2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo كوريا الجنوبية تسجل أكبر عجز في الحساب الجاري منذ ما يقرب من عقد logo وزير الإقتصاد الموريتاني يؤكد أن ميزانية بلاده ستشهد عجزاً بـ5% بسبب كورونا logo صندوق النقد الدولي يعلن صرف 260 مليار دولار لدعم 63 دولة لمواجهة آثار فيروس كورونا logo 40 شركة ناشئة استثمارات شركة وادي مكة للاستثمار المملوكة لجامعة أم القرى logo صندوق التنمية الزراعية يمول 33 مشروعًا زراعيًا ويؤجل أقساط 4398 مستفيداً ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا logo انخفاض سعر نفط "برنت" بنسبة 1.18% logo انخفاض حجم تجارة التجزئة بنسبة 11.7في المئة في منطقة اليورو logo هل من آثار جانبية على ترامب جراء هيدروكسي كلوروكين؟
لماذا التقى الحريري معاون نصر الله؟
2020-05-03 00:11:50

رغم بيان النفي الذي أصدره مكتب رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري حول لقائه المعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل، إلا أن مصادر خاصة كشفت لـ «عكاظ»، أن الحريري التقى المعاون السياسي لنصر الله على مائدة إفطار بحضور مستشاره غطاس خوري.

وأفادت المصادر بأن رئيس حكومة سابق أبدى امتعاضه من عقد هذا اللقاء خصوصا أن الحريري لم يبلغ رؤساء الحكومات السابقين عن هذا اللقاء خلال الاجتماع الذي جمعهم في بيت الوسط.

ويتجه رئيس الحكومة- الذي رفض ذكر اسمه - إلى مقاطعة اجتماع رؤساء الحكومات السابقين.

ورداً على الخبر الذي أثار ضجة شعبية وسياسية قال بيان مكتب الحريري إنه «لم يحصل هذا اللقاء المزعوم، وما من شيء يحصل، والأيام لن تكشف شيئاً سوى سعة خيال من يطلق مثل هذه الأخبار».

وكان أحد المقربين من الحريري وصف (ليل الخميس) لأحد المواقع الإلكترونية أن العلاقة بين الحريري وبين قيادة حزب الله «سمن على عسل»، وأن الخطوط مفتوحة بشكل دائم بينهما.

وقبل يومين حلّ المعاون السياسي حسين خليل ضيفاً على الحريري في بيت الوسط.


راوية حشمي (عكاظ)



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top