2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
لاعبٌ يعود للحياة.. بعد سنوات من إعلان وفاته!
2020-05-05 20:52:25

كشفت تقارير صحافية أنّه تمّ العثور على لاعب فريق "شالكه" الألماني السابق، هيانيك كامبا، على قيد الحياة بعد أكثر من 4 سنوات من إعلان وفاته بحادث سير في بلاده الكونغو الديمقراطية.

وبحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس" عن صحيفة "بيلد" الألمانية، فإنّ كامبا، البالغ من العمر حاليا 33 عاماً، يعمل كفنّي في معمل للطاقة، ليعود بذلك حياً يُرزق بعد أن كان ميتاً على الورق منذ التاسع من كانون الثاني 2016 في حادث سير مزعوم.


وأشارت الصحيفة الى أن الظهير الأيمن السابق الذي لعب الى جانب حارس ألمانيا و"بايرن ميونيخ" حالياً مانويل نوير حين كان الأخير في صفوف "شالكه"، زعم بأنه لجأ في 2018 الى السفارة الألمانية في كينشاسا للإبلاغ عن تلفيق خبر وفاته.

ونقلت "بيلد" عن المدعية العامة أنيت ميلك قولها "كامبا يزعم بأن أصدقاءه تخلوا عنه في الكونغو في كانون الثاني 2016 وتركوه من دون وثائق، مال وهاتف جوال".

وبعد اختفائه، تم الإعلان عن وفاة كامبا في 2016 واستفادت زوجته السابقة من بوليصة التأمين على حياته ونالت مبلغاً من 6 أرقام.
 
وقالت ميلك إن كامبا سيُعتبر الآن "شاهداً" في المحاكمة ضد زوجته السابقة التي يتم التحقيق معها بتهمة الاحتيال.
ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا إلى 560 شخصا

ونفت السيدة التي رزقت من كامبا بابن يبلغ حالياً العاشرة من عمره، تهمة الاحتيال وزعمت بأنها اكتشفت وجود بوليصة التأمين بعد إبلاغها بوفاة زوجها، ولم يتضح حتى الآن ما إذا تم تزوير الوثائق الكونغولية الضرورية لوفاة كامبا.

ومن المؤكد أن خبر العثور على كامبا حياً سيكون صدمة بالنسبة لكثيرين حزنوا على وفاته، مثل ناديه السابق "هولز" الذي نعى لاعبه الكونغولي عام 2016 ببيان جاء فيه "كقلة آخرين، مثّل (كامبا) أفكار وقيم نادينا. رحيله سيترك فجوة كبيرة. هيانيك هو من دون شك خسارة رياضية مريرة بالنسبة لنا، لكننا سنفتقده في المقام الأول كإنسان".

واعتبر كامبا من المواهب الواعدة حين كان يدافع عن ألوان الفرق العمرية لـ"شالكه" بجانب مانويل نوير، ما أدى الى ترفيعه للفريق الأول.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top