2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تقدم أدلة جديدة عن منشأ فيروس كورونا الحقيقي logo الحسيني يؤكد أنه حتى الآن لم يتم إعلان ظهور "الطاعون الدبلي" في مصر logo 239 عالم يكشفون عن أدلة جديدة تفيد بانتقال وباء كورونا عبر الهواء logo الاتحاد الأوروبي يتطلع لزيادة إنتاج عقار “ريمديسيفير” logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم logo قرود لوبوري تحاكي «نهوض كوكب القردة» logo بصوت متعب.. اسمع آخر تسجيل للجداوي قبل وفاتها logo هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية
بأسطول حراسة.. رونالدو يعود أخيرا إلى إيطاليا
2020-05-06 20:57:45

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أخيرا، العودة لمدينة تورينو الإيطالية، حيث معقل ناديه يوفنتوس، بعد أشهر قضاها معزولا في جزيرة ماديرا البرتغالية.

ووصل رونالدو إلى تورينو، مرافقا بأسطول من سيارات الحراسة، مساء الأثنين، استعدادا لعودة التدريبات مع فريق "السيدة العجوز".


وأظهر فيديو نشرته "ديلي ميل" وصول رونالدو لإيطاليا، وتنقله داخل سيارة من نوع رينج روفر، برفقة عدد من السيارات السوداء وسيارة للشرطة.
 
وسيخضع رونالدو لحجر منزلي مدته 14 يوما، قبل أن يجتمع مع زملائه في يوفنتوس، مع تخفيف إجراءات العزل الاجتماعي في إيطاليا.

وكان رونالدو قد خطط للوصول إلى إيطاليا في وقت أبكر، ولكن طائرته الخاصة التي يبلغ ثمنها 40 مليون دولار، لم يسمح لها بالسفر من إسبانيا كي تقله من البرتغال، بسبب قوانين حظر الطيران الصارمة في إسبانيا.


ولكن محاولات رونالدو نجحت أخيرا، ليسمح بالطائرة بالوصول إلى ماديرا، حيث أقلته هو وعائلته إلى تورينو مساء الاثنين.

 واستدعى يوفنتوس جميع لاعبيه حول العالم إلى تورينو، بعد سماح الحكومة الإيطالية للأندية بالعودة للتدريبات.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب "السيريا آ" بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top