2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ادي معلوف: لسنا بجو إقالة الحكومة ونطالب الحكومة بالإسراع بالإصلاحات logo بالصور: أول فندق مطلي بالذهب في فيتنام logo ارتفاع خطر الحرائق في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اقفال أعلى جسر في لبنان.. والسبب؟ logo هبوط كبير بسعر صرف الدولار… logo كاتب روسي يكشف مصير انهيار لبنان: الاشتراكية أو الموت” logo على وقع ارتفاع وتيرة القهر الاجتماعي… لبنان “لا عالشرق ولا عالغرب”! logo من تركيا الى لبنان اربعة ملايين دولار… فهمي يكشف عن المستور!
ثالث وفاة بـ "كورونا" في ريال مدريد.. من الضحية الجديدة؟
2020-05-06 21:03:57

توفي أمادور سواريز فيلا، نائب رئيس ريال مدريد السابق، مساء أمس الثلاثاء عن عمر 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأصيب سواريز بكورونا منذ 40 يوما، لكنه لم يستطع أن يصمد طويلا ولقي حتفه في نهاية المطاف، ليكون ثالث عضو سابق في إدارة ريال مدريد يتوفى بسبب كورونا.


البداية كانت مع لورينزو سانز، رئيس الريال من 1995 وحتى 2000. كان فيرناندو مارتن، رئيس الميرينغي لمدة شهرين في 2006 خلفا للرئيس الحالي فلورنتينو بيريز هو ثاني ضحايا كورونا، وقد توفي الشهر الماضي أيضا.


وأصدر ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي، نعى من خلاله أمادور سواريز، والذي كان عضوا عاملا في النادي منذ عام 1964.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top