2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا
حارس ريال مدريد يثير الجدل.. "الوصيف أحق بلقب الليغا"
2020-05-06 21:05:40

من داخل العزل المنزلي، أثار حارس مرمى ريال مدريد  البلجيكي تيبو كورتوا الجدل، بإشارته إلى أن فريقه "الملكي" أحق بلقب الدوري الإسباني من غريمه برشلونة، في حال تم إلغاء الموسم رغم أن الأخير هو متصدر الدوري.


ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ملاحقه ريال مدريد، وذلك قبل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا، ومع تبقي 11 جولة على النهاية.
ولكن كورتوا أشار إلى أن ريال مدريد هو الأحق بلقب الدوري، لو لم تستكمل البطولة.
وقال كورتوا في مقابلة مع محطة بلجيكية: "نحن خلف برشلونة بنقطتين فقط، ولو قرروا إلغاء الموسم وأهدوا برشلونة اللقب، فأنه أمر غير منصف".

وأضاف: "لقد تعادلنا معهم ثم هزمناهم هذا الموسم. لقد كنا الطرف الأفضل بوضوح".

وتابع: "في حالة ليفربول، الوضع يختلف تماما (إذا تم منح ليفربول لقب الدوري)، لأن الفريق يتصدر بفارق كبير جدا عن الوصيف".
يذكر أن ريال مدريد تعادل سلبا مع برشلونة في ملعب الأخير، قبل أن ينتصر على أرضه بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب، قبل أسبوع من إيقاف الدوري.
وأعرب الحارس البلجيكي عن رغبته باستكمال منافسات الدوري، بالرغم من تفشي فيروس كورونا الذي أوقف منافسات كرة القدم حول العالم.
وسيجري ريال مدريد فحوصات فيروس كورونا على جميع لاعبيه، الأربعاء، تمهيدا للعودة للتدريبات الإثنين المقبل، بعد الحصول على موافقة وزارة الصحة في إسبانيا.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top