2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في جدول اعمال جلسة مجلس الوزراء يوم الثلاثاء؟ logo بالصورة: تفاصيل التفجير الانتحاري في مقديشو logo خبراء يكشفون عن سبب ارتفاع معدل الإصابة بـ"السرطان" وانخفاض الوفيات logo دراسة صينية جديد تكشف إمكانية اكتساب المناعة بعد الشفاء من "كورونا" logo "النقد الدولي" يُعمق الجراح الاقتصادية في لبنان بعد تجميد المفاوضات logo السعودية تنفذ مشروعا ثقافيا وسياحيا بـ20 مليار دولار فى الرياض logo موريتانيا تدعم الأسر المتضررة من "كورونا" بـ"برامج وطنية" بعد انخفاض معدل النمو logo عروس البحر.. تخريب متعمد للتمثال التاريخي
الوليد بن طلال يسعى لشراء نادٍ فرنسي!
2020-05-06 21:08:27

كشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أنّ المليردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، يعتزم شراء نادي "أولمبيك مارسيليا" الفرنسي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة والاستحواذ على ملكيته.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنّ الصفقة قد تتم مقابل 250 مليون يورو، وأن هناك محادثات بين أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي السابق لـ"باريس سان جيرمان"، ومقربين من الأمير السعودي.


وتم ربط اسم الوليد بن طلال بشراء نادي "مارسيليا" منذ 6 سنوات، وتحديداً في عام 2014، حيث كانت الصفقة في طريقها للإنتهاء، قبل أن تفشل في اللحظات الأخيرة.

ولفتت الصحيفة إلى أنّه قد تكون العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة الجديدة ملعب "فيلودروم" المملوك للمدينة الفرنسية وليس للنادي، ولكن وسائل إعلام فرنسية ذكرت أنه في حال موافقة البلدية على بيع الإستاد، فسيتم إتمام الصفقة عملياً. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top