2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
تنتظر مولود برج "الحمل" من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أحداث مهمة
2020-05-08 00:08:28


تنتظر مولود برج الحمل من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أحداث مهمة


مهنياً: بداية اسبوع جيدة تحمل مواقع فلكية  تناسبك تماما تاثيرات الشمس عطارد واورانوس من بيت المال بالنسبة الى برجك ان هذه وتجعلك مرنا في التعاطي مع الظروف بالرغم من الايجابيات التاثيرات الفلكية تطلب منك ركض في كل الاتجاهات حتى تعالج الامور التي قد تظهر فجأة خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج العذراء اي في البيت السادس الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الثورمن الضروري  الانتباه الى الامور الصحية والمهنية ايام فيها شغل ركض وتعب جسدي ونفسي المطلوب منك الوضوح والشفافية لاعادة ترتيب الامور. تتبدل الاوضاع الفلكية مع انتقال القمر الى برج الميزان يومي  الاثنين والثلاثاء فيسبب لك التعب والركض في كل الاتجاهات فتكون ايام معقدة ضاغطة مليئة بالتوتر وحالة من الغليان والعنف والعدائية مطلوب منك الدبلوماسية والتروي لكن بالرغم من العواصف الفلكية الصعبة سوف تنقلب المعطيات لصالحك  مع انتقال القمر الى برج العقرب الذي يشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من الثور يومي الاربعاء والخميس فتمارس نجومية وجاذبية كبيرة  تلتقط الفرص من كل مكان وتستعيد ثقتك المطلقة بالنفس الحظ الاقوى يبدأ يوم الجمعة مع انتقال القمر الى برج القوس الناري الصديق من الضروري ان تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري ويجعلك تضمن النتائج الرابحة, واخيرا تذكر ان المرونة واللطافة وعدم فرض الآراء هم مفتاح النجاح.



 عاطفياً: إنّه أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات. مع وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء الذي يحمل لك حدثا عاطفيا ومفاجأة سعيدة كما يجعلك تعيش افراحا وملذات ولقاءات شخصية واجتماعية مميزة تتعرف الى وجوه جديدة وتتلقى الهدايا كما العروض العاطفية المغرية للعازب  تستفيد من اجواء رومنسية دافئة مناسبة وتتلقى جوابا حاسما  او عرضا للزواج.



قد يهمك ايضا:



تعرّف على حظوظك في الحب والثروة وفقً للأبراج الصينية



عماد مجاهد يكشف أنّ الابراج الفلكية تغيرّت



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top