2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله” logo مزارعو التبغ في القرى الحدودية: هل نزرع البحر؟ logo اوروبا ومجموعة السبع تطالب بالامتناع عن اي تحرك جديد logo زحمة خانقة.. لا تسلكوا هذه الطرقات! logo تفاصيل عن قاعدة "هشتم شكاري" الجوية التي "قصفتها إسرائيل"! logo "لم نشارك"... بلينكن يُعلّق على هجوم وسط إيران logo بولندا تلغي رحلاتها إلى بيروت! logo مهمات سرّية لـ "قوات اليونيفيل" خارج جنوب لبنان؟!
تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أحداث حافلة
2020-05-08 00:08:34


تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أحداث حافلة


مهنياً:  بداية اسبوع جيدة جدا حافلة بالامور الحلوة يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج العذراء الترابي الذي يشكل مثلثا فلكيا ع الشمس من برجك الذي يسلط الضؤ على النقاط الايجابية على طاقاتك مهاراراتك قدراتك ويعزز وجودك على كافة الاصعدة ايام تحمل فرص مهنية عاطفية واجتماعية فرص لها علاقة بالاحتفالات والافراح ان نوعية الوقت غنية ودسمة ومناسبة لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل وتعيش اجواء مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها يتابع الحظ مع وصول القمر الى الميزان يومي الاثنين والثلاثاء اي في بيت العمل والصحة والانشغالات تكثر المواعيد وتتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة لكن لا تتوّقع تحالفاً قويّاً مع قضيتك يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العقرب الذي يشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برجك فتتراكم الاعمال والمسؤوليات حاول ان ترتاح خلال ساعات النهار وان تستجمع طاقتك للانطلاق في بعض الاعمال التي تتطلب مصاريف ايضافية وحاول ان تهتم بصحتك او بحياتك المنزلية وانتبه كي لا تغرق في التجذابات السلبية والدوامة التي تضع نفسك بها تختفي الغيوم يوم الجمعة مع انتقال القمر الى القوس فما عليك الا ان ترد الامور الى وضع افضل اسبوع مهم حاول ان تستفيد منه لان الجو العام ايجابي جداً.



عاطفيّاً: وجود الشمس وعطارد واورانوس في برجك ووجود الزهرة في البيت الثاني الجوزاء يجعلك تعيش احلاما سعيدة وتنطلق مغامرا في مجالات جديدة للمرة الاولى وتعزز الثقة بالنفس بين الاحبة وتفرح لحدث سعيد طفل جديد في العائلة او خطوبة لاحد الاولاد للعازب  تشتد الانفعالات والمشاعر والاشواق ويتحدث كوكب الحب عن علاقة عاطفية صاخبة وقوية او عن تغيير يحصل في حياتك الخاصة بطريقة مفاجئة خطوبة او زواج



قد يهمك ايضا :



تواجه مولود "الميزان" أمور مهمة خلال شهر كانون الثاني



تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة



وكالات



كلمات دلالية:  ان القمر او برجك quot الى الشمس فرص
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top