2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي بحث مع كتلة “الاعتدال الوطني” في نتائج مبادرتها.. عطية : كان داعما ومشجعا وأكد أهمية المتابعة بزخم logo "في انتظار بوجانغلز"... حين يصبح الموت كذبة logo مئة عام على "السوريالية" logo جرحى بحادث سير مروّع في هذه المنطقة logo هكذا نقلت إسرائيل تكتيك حرب غزة الى الضفة! logo تعميمٌ من الخليل إلى الوزارات logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”!
تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أمور جيدة
2020-05-08 01:07:48


تنتظر مولود برج العقرب من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أمور جيدة


مهنياً: بداية الاسبوع الاول من شهر ايار مايو بداية مهمة الجو العام جيد صحيح ان هناك ايام متعبة لكن مواقع فلكية كثيرة تكون تأثيراتها ايجابية وممتازة جدا مع وجود المثلث الفلكي الترابي  بين القمر من العذراء والشمس من الثور يومي السبت والاحد في بيت رقم 11 بيت الاصدقاء والدعم والحياة العملية  ما يعني تاثيرات جيدة تساعدك تعطيك مسائل مهمة من تقدم وتعاطف وتعاون معك لانهاء ملفاتك القانونية والحكومية التي بحاجة الى حل جذري وتسوية  ايام ممتازة تحقق خلالها المهنية والشخصية لكن بالرغم من الاجواء الايجابية عليك ان تخفف النمط، وتحمي نفسك من الأخطار يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الميزان اي الى بيت الصحة والعمل فلا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية لا تجازف انها ايام متطلبة من الضروري ان تلجأ الى الهدوء وعدم اتخاذ اي قرار حاسم كي لا تندم تسيطر من جديد على الاوضاع  تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من برجك والشمس من الثور يومي الاربعاء والخميس فتكون تاثيراته ممتازة وايجابية وتبدو في تالق كبير كل البواب مفتوحة امامك كي تظهر عن شجاعة في الرأي او التصرف وتاخذ القرار المناسب والحاسم  كما ان انتقال القمر الى القوس يوم الجمعة يحمل معه اخبار سارة ماليا وحظ كبير يعدك بظروف مشرقة وتلاحق هدفا مهما تستقطب الفرص من بيع وشراء ويحالفك القدر لكي تكسب بعض التقدير والمكافآت.اسبوع رائع لا يوجد اي مشكل اسبوع مهم يكافأك.يبقى على مواليد العشرية الاولى الحذر من تاثيرات المريخ زحل من الدلو واورانوس من الثور .



عاطفياً: تتاح لك فرصا عاطفية واجتماعية مميزة او تعيش رومنسية جديدة مع الحبيب ان التاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الزهرة من برج السرطان تجعلك تعيش حبا وانفعالات وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك للعازب سوف تحظى ببداية علاقة مشجعة للغاية او قد تقع في الحب من النظرة الأولى.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أمور مميزة



تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث سلبية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top