2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
تنتظر مولود برج "الجدي" من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أمور حافلة
2020-05-08 02:07:04


تنتظر مولود برج الجدي من الجمعة 1 إلى الخميس 7 أيار أمور حافلة


مهنياً: بداية اسبوع حافلة ومهة جداً تحت تأثير المثلث الفلكي الترابي بين القمر من العذراء والشمس من الثور الصديق لك من البيت التاسع بيت السفر والدراسات والنجاحات والتجارب الجديدة نوعية وقت جيدة تسمح لك ان تكتشف النقاط الجيدة الموجودة في داخلك وتدعمك وتحميك فلا تضيع الفرص والحظوظ  قد تسافر أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة، باختصار تبيع وتشتري وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية. لكن حاول أن تبقى متحفظاً يومي الاثنين والثلاثاء من تاثيرات القمر في الميزان فتتسلط الاضواء على نقاط ضعفك او مسالة مهنية ضاغطة ومسؤوليات كثيرة وتعب وعتب فلا تقصر في اعمالك كن هادئا وواعيا ولا تعط ثقة متسرعة لأحد تكتمل معك قصة نجاح مع وصول القمر الى العقرب يومي الاربعاء والخميس الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الثور فتتحسن المعنويات والحظوظ وتشعر ان الامور تتحلحل ما يجعلك تعبر عن رايك بطلاقة وتنفتح على افاق جديدة وتكون صريحا وواضحا وتلفت الانظار بموضوعيتك سوف تناقش بعض العقود والقضايا المالية وتكون امام مكاسب وارباح وحيوية مضاعفة. تتبدل الاحداث مع انتقال القمر الى برج القوس يوم الجمعة  حاملا معه نوعية وقت ضعيفة خيبة امل سؤ تفاهم تحديّات على صعيد العلاقات والشراكات ما  يؤثر عليك سلبا ويسيطر عليك شعور القلق والتوتّر الامر الذي يطلب منك الدقّة في العمل وحسن المتابعة لبعض الأوراق أو غيرها من الإجراءات.



عاطفياً: لسوء الحظ، يحرمك هذا الاسبوع من الرومانسيّة وقد يكون عدم اهتمام شريكك مصدر شكوك بالنسبة لك. وذلك بسبب وجود كوكب الحب في مواجهة برجك من السرطان الذي يجعلك تعيش فترة صعبة وقد تبرز صفاتك القاسية والمتسلطة على الاجواء العائلية والعاطفية . من المحتمل أن يعاني شريكك من مزاجيّتك. للعازب، عليك السيطرة على أعصابك، وبذل بعض الجهود لحماية استقرار العلاقة.



قد يهمك أيضًا



تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس فرص مهمة



ينتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان نشاط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top