2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام
في خطوة مثالية.. مبابي يطالب فرنسا بتطبيق ما حدث مع صلاح وماني
2020-05-09 21:41:02

طالب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بتتويج مواطنه، وسام بن يدر، مهاجم موناكو، بلقب هداف الدوري.

ومنح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مبابي الحذاء الذهبي، كهداف للدوري بـ18 هدفا، وهو نفس رصيد المهاجم بن يدر، الذي حل في الوصافة، لتسجيله 3 أهداف من ركلات جزاء، بينما لم يحرز مبابي أي هدف من علامة الجزاء.


وعبر حسابه على "تويتر"، غرد مبابي: "أشكركم جميعا على رسائلكم، أعتقد أن وسام يستحق الحصول على الجائزة أيضا، مكافأة لما قدمه هذا الموسم، وهو الأمر الذي حدث في البريميرليغ الموسم الماضي".
 
وتوجت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ثنائي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، ومهاجم أرسنال، بيير إيمريك أوباميانغ، بلقب الهداف، لتساوي الثلاثي في الرصيد التهديفي بالموسم الماضي بواقع 22 هدفا.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي، إنهاء الموسم الذي لم يكتمل، واعتماد جدول الترتيب الحالي، بسبب تفشي وباء كورونا، وتوجت باريس سان جيرمان بطلا للمسابقة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top