2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات
دوري السلة الأميركي.. لا جماهير هذا العام
2020-05-09 21:43:52

بينما تستعد المسابقات الرياضية الكبرى لاستئناف المنافسات خلف أبواب مغلقة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لا يتوقع آدم سيلفر مفوض دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عودة الجماهير خلال العام الجاري.


وقال سيلفر خلال اتصال عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع لاعبي دوري المحترفين إن البطولة ربما تكتمل دون جماهير حتى العام المقبل وفقا لتطورات وباء كوفيد 19.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سيلفر قوله إن قرار تحديد موعد عودة المباريات قد يتخذ في شهر حزيران المقبل.
 
وأوضح سيلفر أن دوري السلة الأميركي يعتمد بنسبة 40 في المئة من الإيرادات على حضور الجماهير بالملاعب، لذا فإن اللعب أمام الجمهور التلفزيوني فقط سيتسبب في خسائر مالية كبيرة.


وفي ظل صعوبات التنقل والسفر بين الولايات ترى رابطة دوري المحترفين أنه من الأفضل استئناف المباريات في مدينة واحدة أو مدينتين فقط، وتتصدر أورلاندو ولاس فيغاس المدن المرشحة لاستضافة المنافسات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top