2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo هجوم عنيف على ميس حمدان! logo أحمد عاصم يكشف عن الحالات التي يُمنع فيها صيام المرأة الحامل logo طبيبة بريطانية تروي معاناتها مع "كورونا" ونجاتها من الوباء القاتل logo بالفيديو.. خلال لعب التنس وائل كفوري لراغب علامة: أنت أحلى شريك بالعالم logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كنافة بالكريمة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كيك البرتقال بالشوكولاتة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك الدايجستف logo "التنمية الاقتصادية" تكشف عن 100 مشروع في برنامج "ريادة" في عجمان
رسميا.. ريال مدريد يحدد موعد استئناف التدريبات
2020-05-09 21:46:01

أعلن نادي ريال مدريد، الجمعة، عودة لاعبيه للتدريبات يوم الاثنين المقبل للمرة الأولى، بعد تعليق النشاط الكروي بسبب الحجر المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 
 
وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سيحضر تدريبات النادي الملكي كل من جاءت نتائج اختباراته سلبية في الفريق الأول تطبيقا للبروتوكول الطبي بعد أن خضع جميع اللاعبين أمس الأول لاختبارات الكشف عن "كوفيد 19".

 
وأشارت الصحيفة إلى أن التدريبات ستكون في مجموعات صغيرة تتكون من 6 أفراد، مع الحفاظ على مسافة الأمان.

وأوضحت أنه يتعين على اللاعبين القدوم إلى المدينة الرياضية مرتدين ملابس التدريب وقناع وقفازات.

وقالت إن المرحلة الأولى والثانية من تخفيف الإجراءات الاحترازية تتضمنان تدريبات فردية فقط، ثم سيتم تنظيم المران في مجموعات صغيرة ضمن خطة المرحلة الثالثة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في المرحلة الرابعة من تخفيف الإجراءات الاحترازية ستعود التدريبات الجماعية.


يذكر أن لاعبي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد استأنفوا تدريباتهم صباح اليوم.

وأعلنت رابطة "الليغا" الاثنين الماضي أنها تنوي العودة إلى المنافسات في يونيو، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجي، تمهيدا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف مارس الماضي بسبب الوباء.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top