2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون logo طائرات تجتاح سماء لبنان وتعلن الخراب وبيروت تحت القصف: جنرال عسكري يتحدث عن قرار صادم لـ"حزب الله"!
"ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان بالتعاون مع جمعية "أجيالنا" ، تقدّم 15 ألف وجبة إفطار الى العائلات المحتاجة في طرابلس
2020-05-12 12:06:51

وفقًا لشعارها "نعيش لنقدّم" ولمهمّتها المتمثلة في دعم المحتاجين وتحسين نوعيّة حياتهم، قامت "أجيالنا"، منظّمة غير ربحية، منخرطة في برامج خيرية، إجتماعية، صحّية، تربوية، ثقافية، تدريبية وإنتاجية، وبمساعدة سخية بدعم من "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان، من خلال تقديم وجبات إفطار مطبوخة لـ15 ألف شخص محتاج في طرابلس.

 

تمّ إعداد تلك الوجبات بعناية في مطبخين في طرابلس من قبل نساء من المنطقة. من خلال توظيف تلك النساء، اللواتي غالباً ما يكوننّ أمّهات، تعمل "أجيالنا" في الوقت نفسه على تمكينهنّ وأسرهنّ من خلال منحهنّ الفرصة ليصبحن أعضاء نشطاء ومنتجين في المجتمع.

 

بما أنّ الجمعية تولي سلامة الغذاء أولوية قصوى، سيتمّ تأمين الطعام عبر المطبخ الخاص بها، مع إتباع المعايير والشروط الصحية المعترف بها عالمياً لجهة طريقة الإعداد والتعليب كما التوصيل.

 

لقد أبصرت هذه الحملة الإنسانية الرائعة النور بفضل "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حيث أنّها تمثّل جزءاً من حملة "إفطار صائم"، وهدفها، الذي يتجاوز مساعدة ودعم الجياع والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك، هو إعطاء الأمل ومساعدة هؤلاء الأشخاص على استعادة إيمانهم بالإنسانية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top