2020- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن
سفير الامارات: الصلاة من أجل الإنسانية والسلام رسالة ملهمة للتلاقي والتوحد
2020-05-14 18:22:00

وطنية – قال سفير دولة الامارات العربية المتحدة 
حمد سعيد الشامسي في تصريح اليوم،: “إن الدعوة التي اطلقتها اللجنة العليا للاخوة الانسانية للصلاة والدعاء والصوم اليوم من أجل الإنسانية والسلام، تعبر عن جوهر التسامح والتلاقي والتوحد لخير البشرية الجمعاء”.
واعتبر أن “رؤية المصلين والمؤمنين من مختلف الطوائف والجنسيات والثقافات والأديان يتوحدون في التضرع إلى الله لانهاء جائحة “كورونا” المستجد يعكس مشهدا نادرا يحتاجه العالم لتعزيز معاني السلام العالمي والعيش المشترك، وهو رسالة إنسانية ملهمة لجميع بني البشر في شتى أصقاع العالم”.
وختم مشيدا “بالدعم والمساندة التي تلقاها المبادرة من القيادة الاماراتية الرشيدة ومن مختلف الدول والجهات التي تؤمن بالتضامن الانساني وهو ما تجسده دولة الامارات العربية المتحدة منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أرسى دعائم المحبة والانفتاح وغرس بذور التعاضد والتكافل ومد يد العون من أجل الانسانية”.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top