2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 15 إلى الخميس 21 أيار نقلة نوعية كبيرة
2020-05-15 12:06:30


تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 15 إلى الخميس 21 أيار نقلة نوعية كبيرة


مهنياً:  يتحدث هذا الاسبوع عن نقلة نوعية كبيرة وضخمة بحيث يتميز هذا الاسبوع بوجود القمر الجديد في برجك ما يعني تغيرات كبيرة تدق بابك تاثيرات مهمة تعطيك الطاقة الداعمة والمزيد من التقدير  بالاضافة الى وجود القمر يومي السبت والاحد  في الحوت يعني المزيد من الحظوظ والأبواب مفتوحة بانتظارك  افكارك لامعة تتمتّع بشعبية كبيرة والمزيد من المعنويات والحماسة فلا تتراجع لكن من المحتمل ان تشعر بمزاجية مع انتقال القمر يومي الاثنين والثلاثاء الى برج الحمل المواجه لبرجك الذي يجعلك تعيش فترة متقلّبة تتناقض خلالها الأحداث بشكل واضح فتتسلّط الأضواء على أدقّ تفاصيل تحركاتك كاشفة أخطاءك ومخططاتك ايام ضعيفة غير مناسبة  انها الفترة الاضعف والاقل حظا لا تحسم الامور او تدخل في منافسة كن حذرا جدا تتبدل الظروف وتنقلب لمصلحتك مع انتقال القمر الجديد  الى برجك يومي الاربعاء والخميس فتنقلب الظروف راسا على عقب لمصلحتك وتتغير الامور بطريقة سريعة حاملة معها كل الحظ تجعلك تتقدم خطوات كبيرة تكون  أفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية أنت إداري لامع ومنفذ ناجح كذلك سوف يحمل لك القمر الجديد يوم الجمعة الذي ينضم الى الشمس وعطارد في الجوزاء في البيت الثاني بيت المال انتبه من المشاكل كن حذرا جدا دقق جيدا في الحسابات يوم بطئ هادىء وغير مناسب للمجازفة.



عاطفيّاً: وجود كوكب الحب في برج الجوزاء مناسب تماما  لك فهو يعلن عن بداية إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة.  تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك للعازب تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. اسبوع ممتاز يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أمور مميزة



تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث سلبية



وكالات



كلمات دلالية:  القمر الى لك جدا quot كبيرة برج يومي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top