2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو حادث سير مروّع بين عدّة سيارات… وسقوط جرحى logo "جثثٌ كثيرة اكتشفت"... مقابرٌ جماعية جديدة في غزة! logo "حزب الله ذكي"... ترمب: على إسرائيل توخي الحذر logo "مغامرة غير محسومة"... نوايا تصعيدية تجاه لبنان! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم استهداف مبانٍ لحزب الله جنوبي لبنان logo معلوف يعري نائب القوات… "والله عيب" logo قاوموا بطش حافظ ونجله بشار لـ 29 عاماً حتى كان لهم النصر... ماذا حصل في 26 نيسان؟ logo "حشرات طائرة بأعداد هائلة"... وزارة الزراعة توضح!
الإيقاع برئيس عصابة خطيرة يرتبط مع عصاباتٍ سورية
2020-05-15 13:52:03

لفتت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة الى أن "عدة عمليات سرقة سيارات حصلت في الآونة الأخيرة وهي من نوع: "هيونداي I 10"، "كيا بيكانتو" وفان "H1"، ضمن محافظة البقاع".
على الأثر، كثف مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية اجراءاته العملانية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصل الى معرفة هوية الرأس المدبر لهذه العمليات.

وأعلنت أنه "بتاريخ 8/5/2020 وفي محلة الدلهمية/ زحلة، تمكن عناصر هذا المكتب من توقيفه، ويدعى: م. ع. (مواليد عام 1979، لبناني)".
وأفادت أنه "بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة /14/ سيارة من الأنواع المذكورة من عدة مناطق في البقاع الغربي والاوسط وبيعها وتصريفها الى سوريا".
وبحسب قوى الأمن فقد "اعترف بنقل /30/ سيارة مسروقة من محافظتي بيروت وجبل لبنان الى سوريا عبر بلدة القصر لصالح عصابات سرقة السيارات".
كما تبين انه من أصحاب السوابق، ومطلوب للقضاء بموجب /8/ ملاحقات عدلية بجرم سرقة سيارات.
وأكدت المديرية العامة للأمن الداخلي أن "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".




    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top