2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo شقير: القطاع الخاص مفخرة لبنان يترك لمواجهة مصيره logo ادي معلوف: لسنا بجو إقالة الحكومة ونطالب الحكومة بالإسراع بالإصلاحات logo بالصور: أول فندق مطلي بالذهب في فيتنام logo ارتفاع خطر الحرائق في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اقفال أعلى جسر في لبنان.. والسبب؟ logo هبوط كبير بسعر صرف الدولار… logo كاتب روسي يكشف مصير انهيار لبنان: الاشتراكية أو الموت” logo على وقع ارتفاع وتيرة القهر الاجتماعي… لبنان “لا عالشرق ولا عالغرب”!
تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 15 إلى الخميس 21 أيار أحداث مميزة
2020-05-15 16:07:47


تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 15 إلى الخميس 21 أيار أحداث مميزة


مهنياً: اسبوع مهم والحدث الاهم انتقال الشمس من موقع معاكس الى موقع داعم مئة بالمئة  الى برج الجوزاء الهوائي الصديق البداية مع وجود القمر في الحوت يومي السبت والاحد اي في البيت الثاني بيت المال يقدم لك مال صحة شهرة مشاريع ارباح مكاسب مصاريف وفواتير وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً ان الجو رائع وهو يسمح لك بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف. كذلك سوف تعيش فترة غنية وحافلة بالتقدم والنجاح يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير القمر من الحمل اي من البيت الثالث فتأخذ دفعة كبيرة من الحظ ارباح مكاسب انجازات ما يجعلك سريع البديهة  طاقاتك الفكرية والجسدية ممتازة افكارك نشيطة ديناميكية وفعالة ذكية ومقنعة تستوعب بسرعة انها فترة ممتازة تجعلك تتخلص من الازمات والمشاكل لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الجديد الى مواجهة برجك من الثور يومي الاربعاء والخميس  فتتعقد الظروف  وتتحول الطاقات الفكرية الى طاقات محرجة ومعقدة مهنيا وشخصيا تشعر بالتعب بالقلق بالهموم ما يجعل الضغوط كثيرة والمسؤوليات كبيرة، اضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم.تتبدل المواقع الفلكية مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس وعطارد في الجوزاء موقع ممتاز رائع تدخل في الفترة الاجمل والانجح لكن المشكلة مع وجود زحل في برجك يجب عليك ان تكون حذرا انتبه الى صحتك المعنوية والنفسية والجسدية وعلى ارتباطاتك المهنية.



عاطفياً: يناسبك وجود كوكب الزهرة في برج  الجوزاء الهوائي الصديق الذي يسلّط الضؤ على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدماً الدعم والاهتمام والرعاية أسبوع جيّد ويحمل انفراجات عديدة، تكون مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة.للعازب, تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز جميل دافئ ورومانسي فتجد كل الدعم في احضان الحبيب.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top