2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات
عجلة الدوري الألماني تعود للدوران غداً.. وهذه مواعيد المباريات!
2020-05-15 22:47:29

ستعود عجلة الدوري الألماني لكرة القدم للدوران، غداً السبت، ليكون بذلك أوّل الدوريات الأوروبية الكبرى التي تعود للحياة، بعد توقف حوالى شهرين على خلفية أزمة تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ، والذي تسبّب بتوقّف معظم النشاط الرياضي في العالم.

 
وتحفل الجولة الـ26 من "البوندسليغا" بمباريات مثيرة، أبرزها ديربي "الرور" بين "بوروسيا دورتموند"، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، وضيفه "شالكه" السادس.

وفي ما يلي مواعيد المباريات المقررة غداً السبت، حسب توقيت بيروت:

- بوروسيا دورتموند x شالكه - الساعة 16:30.

- فورتونا دوسلدورف x بادربورن - الساعة 16:30.

- هوفنهايم x هيرتا برلين - الساعة 16:30.


-  لايبزيغ x فرايبورغ - الساعة 16:30.

- أوغسبورغ x فولفسبورغ - الساعة 16:30.

- آينتراخت فرانكفورت x بوروسيا مونشنغلادباخ - الساعة 19:30.
 
 
ويتصدّر "بايرن ميونيخ" ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، ويأتي في المركز الثاني "بوروسيا دورتموند" بـ51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن "لايبزيغ" الثالث، أما المركز الرابع فيحتله "بوروسيا مونشنغلادباخ".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top