2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: خبر يتعلّق بجدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غداً logo شيخ العقل التقى ميناسيان: لتفاهم يعيد الثقة المفقودة ويضع الوطن على سكة الحل! logo الغاء آلاف الرحلات في فرنسا لهذا السبب logo الخازن يثني على الاجراءات التي اتخذها مولوي من اجل اعادة فتح النافعة في جونيه logo بالأرقام كم سجّلت درجات الحرارة في مختلف المناطق.. وماذا ينتظر لبنان غداً؟ logo الملف على نار حامية... الرشوة الأوروبية لا تطال هؤلاء! logo مستجدات قضية الطفلة صوفي مشلب... تغريم مطرانية! logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين
غضب مغربي على رياض محرز بسبب تصريحاته المثيرة للجدل
2020-05-15 22:51:32

أثار اللاعب الجزائري الدولي، رياض محرز، غضب الجماهير المغربية، بتصريحاته التي وصفتها مواقع مغربية بـ"المستفزة".

وخرج محرز، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، في بث مباشر عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وتحدث فيه عن تتويج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا الأخيرة في مصر.


وقال محرز: "التتويج والكأس للشعب الجزائري فقط، وربما بعض التونسيين، أما المغاربة فلا نحتاج لتشجيعهم".

وتابع قائلا: "لا داعي لفرحة الجماهير المغربية ولا أهتم بتشجيعهم لنا، ولا فرحتهم واحتفالهم بفوز الجزائر على السنغال في نهائي أمم أفريقيا".

واستمر مهاجم مانشستر سيتي، قائلا: "المغاربة انزعجوا من فوز الجزائر بالبطولة، إنهم يروننا دائما مزعجين ونتحدث كثيرا. هذا التتويج انتصار للجزائر وليس للمغرب".

واستدرك محرز، قائلا: "عندما تلعب الجزائر أنا شخصيا أعلم أن بعض الجاليات في باريس وضواحيها ليسوا معنا، هل تظن أن المغاربة يشجعونا؟ ليسوا كذلك ربما التونسيين يشجعوننا لكن المغاربة لا".

وهاجمت مواقع مغربية عديدة رياض محرز، ووصفت تصريحاته بالمستفزة، خاصة وأن لمحرز نفسه أصول مغربية ناحية والدته.

ووصف موقع "أخبارنا المغربية" تصريحات محرز بأنها محاولة لـ"بث سموم وخلق الفتن، بدلا من بث روح الصداقة والأخوة بين البلدين". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top