2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo موسكو تدعو واشنطن لوقف “الابتزاز الاقتصادي” ضد فنزويلا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟ logo لجنة الصناعة والطاقة بغرفة الشرقية تستعرض تصنيع وتوطين المواد الكيميائية التي تدخل في تحلية المياه logo النائب العام التمييزي يستدعي القاضية غادة عون logo هذا ما كشفته القيادات الأمنية للمجلس الأعلى للدفاع logo ماجدة الرومي للمرة الأولى على غلاف مجلة منذ 45 عاماً! logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات
سفارة الامارات: مرحلة خامسة من مشروع إفطار صائم تنطلق في صيدا
2020-05-16 12:33:00

تواصل "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" التابعة لسفارة دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت، حملة مشروع إفطار صائم عبر توزيع الوجبات الرمضانية الساخنة في منطقة صيدا ضمن المرحلة الخامسة بالتعاون مع "جمعية الغنى الخيرية".

وتستهدف الحملة 7 ألف مستفيد بمعدل ألف وجبة إفطار صائم يومياً في المناطق والأحياء الأشد حاجة في مدينة صيدا خلال شهر رمضان المبارك عبر توفير الوجبات من خلال إحدى المطابخ اللبنانية وهو مطبخ "زهر الليمون".

وستقوم "جمعية الغنى الخيرية" بتوصيل الوجبات مباشرة إلى منازل المستفيدين وذلك مراعاة للإجراءات التي تُتخذ لمواجهة جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

ويهدف المشروع الانساني والخيري للوصول لكافة المناطق عبر شبكة جمعيات ومؤسسات تتكافل لتوفير الدعم وتحسين الواقع المعيشي. وكانت الحملة انطلقت مع بداية الشهر الفضيل، وشملت بيروت وطرابلس وعكار والبقاع وصيدا عبر تأمين 67 ألف وجبة إفطار ساخنة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top