2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
"المعلومات" تُوقف مرتكبي جريمة مرجحين - الهرمل
2020-05-20 11:35:55


فيروس كورونا في لبنان
954 إصابة مؤكدة 23 حالة جديدة 149 شفاء تام
26 وفيات المركبات المسموح لها بالسير مفردة
"المعلومات" تُوقف مرتكبي جريمة مرجحين - الهرمل
2020 - أيار - 20




أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان أن "بتاريخ 18/5/2020، وفي محلّة مرجحين_ جرد الهرمل، عُثر على: ح. ن. (مواليد عام 1992) مصاباً بعدّة طعنات بواسطة آلة حادة في وجهه، ورقبته، ومختلف أنحاء جسمه، وهو بحالة غيبوبة، ووضعه الصحي خطير، وقد نُقل إلى أحد المستشفيات للمعالجة".
وأضافت، "على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة المتابعة الفورية والحثيثة، تمكنت من تحديد هوية الفاعلَين، وتوقيفهما في خلال أقل من ساعتين على حصول الحادثة، وذلك أثناء محاولتهما الفرار الى محافظة الشمال على متن فان لنقل الركّاب، وهما: م. ن. (مواليد عام 1997، لبناني) وأ. أ. (مواليد عام 1999، لبناني) وتبيّن انهما من أصحاب السوابق بجرائم تعاطي مخدرات، وسرقة، ومحاولة قتل وإطلاق نار".

وأشارت الى أن "بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على استدراج (ح. ن.) الى محلة جرد مرجحين، وطعنه بهدف قتله، نتيجة خلافات مادّية فيما بينهم بسبب المخدرات". 
وأوضحت "أنهما أودعا القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناءً على إشارة القضاء المختص". 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top