2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة" الفلسطينية تُعلن عن تسجيل 272 إصابة جديدة بـ"كورونا" و4 وفيات logo وزير الصحة السعودي يوجه رسالة إلى المواطنين الذين ظهرت عليهم أعراض "كورونا" logo أستاذ بجامعة أكسفورد يؤكّد وجود بريطانيون محصنون ضد الفيروسات التاجية logo تعرف على أفضل الأطعمة للتخلص من اضطراب المعدة والإسهال logo منظّمة الصحة تُطالِب الدول المُتضرّرة بـ"الاستفاقة" وتُؤكّد أنّ الأرقام لا تكذب logo 99.5 بالمائة من الشركات الصغيرة والمتوسطة تأثرت بـ"كورونا" في السعودية logo إفتتاحية “اللواء”.. ماذا تضمنت؟ logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء”
إعتداءُ على أطباء وممرضي مستشفى في النبطية
2020-05-20 21:47:20

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن "مواطنين أقدموا عصر اليوم الأربعاء، على الاعتداء على عدد من أطباء وممرضي مستشفى النجدة الشعبية وتكسير وتحطيم قسم الطوارىء فيه، على خلفية منعهم من الدخول من أحد الأبواب المقفلة بسبب اجراءات كورونا".
وأفيد أن "المدعو (ع .ع) حضر إلى المستشفى برفقة عدد من اقاربه للمعالجة وهو يعاني من اوجاع في الظهر، وتم إخضاعهم لفحص الحرارة كإجراء أولي للوقاية من كورونا، وذلك في قسم الطوارىء. وعندما حاولوا الدخول إلى داخل المستشفى من أحد الابواب المقفلة احترازيا بسبب اجراءات كورونا، منعهم أحد الممرضين. وعندها، علا صراخ (ع.ع)، وأصر على الدخول عنوة، وحصل تلاسن بينه وبين الدكتور (و.ا.ع)، فاعتدى بالضرب عليه وعلى 3 أطباء آخرين وممرضين. ثم قام ومرافقيه بتكسير بعض الكراسي والمعدات في القسم ورمي الاوراق على الارض، وغادروا المكان".

وتحدثت مديرة المستشفى منى أبو زيد مشيرةً إلى أن "ما حصل اليوم في مستشفى النجدة الشعبية غير مقبول ابدا، وهو في عهدة القوى الأمنية. من غير المقبول أن تصل بنا الأمور إلى هذا الحد، ولا نجد من يحمينا أو يدافع عن الطاقم الطبي والتمريضي الذي يبذل جهودا مضاعفة، في ظل هذه الأجواء التي نعيشها من تفشي فيروس كورونا وغيره".
وأضافت: "تم الاعتداء على عدد من اطباء المستشفى والممرضين وتحطيم معدات في قسم الطوارىء من قبل اشخاص لا يملكون حس المسؤولية والوعي، ونحن كمستشفى سنرفع دعوى قضائية بحقهم لدى الجهات الامنية المختصة التي عليها متابعة الموضوع ومعاقبتهم".



    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top