2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
أعيدوا لنا أموالنا من معابركم غير الشرعية!
2020-05-21 12:04:26

تقرير ميليسا ج. أفرام:

 

بعد إطلالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامه الاخيرة، عاد ملف المعابر غير الشرعية الى الواجهة من جديد، وذلك اثر كشف سلامه عن أكثر من 25 مليار دولار صرفت لاستيراد مواد لم تدخل لبنان.

وسرعان ما فتحت وسائل الإعلام والأحزاب السياسية ملفات التهريب، فتحركت الاجهزة الامنية بايعاز من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والذي طالب في اجتماع المجلس الأعلى للدفاع بعدم التهاون في هذه المسألة، مشددا على ضرورة اتخاذ أقصى التدابير بحق المخالفين.

وليس الرئيس عون وحده من يحارب ويلاحق التهريب، ففتحت “القوات اللبنانية” النار على المهربين وكشف النائب زياد الحواط في مؤتمر صحافي مطول لائحة المهربين والمتورطين قبل أن يسلمها بموجب إخبار إلى النيابة العامة التمييزية، واصفا تهريب الطحين والمازوت إلى سوريا والمدعوم من مصرف لبنان بالجريمة والفضيحة!

وكان آخر من طرح ملف التهريب رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل، مقترحا بعض الحلول للحد من عمليات التهريب.

التيار والقوات والاشتراكي اجتمعوا بوجه المعابر غير الشرعية المباركة من “حزب الله” وبيئته، متحصنين بقرار الرئيس عون بفتح المعركة على المهربين بمساندة الاجهزة الامنية.

وبتنا يوميا نسمع عن توقيف عمليات تهريب وعن اقفال معابر غير الشرعية من قبل الجيش.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top