2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
"فايننشال تايمز": تقاعس الأرجنتين عن سداد ديونها سيعرضها للإفلاس
2020-05-22 16:06:51

أفادت صحيفة "​فايننشال تايمز​" بأن "حكومة ​الأرجنتين​ مددت صلاحية مقترحها بشأن إعادة هيكلة ديونها بنحو 65 مليار ​دولار​، حتى حزيران المقبل، مع استمرار المفاوضات مع الدائنين"، لافتةً إلى أن "مهلة سداد فوائد خدمة ​الدين​، والتي تبلغ قيمتها نحو نصف مليار دولار، ستنتهي اليوم الجمعة، وإذا تقاعست الأرجنتين عن سداد الفوائد فإنها ستكون في عداد المفلسين، ما لم تبرم اتفاق هيكلة ديون مع الدائنين".

من جهتهم، أكد حاملو السندات الأرجنتينية والمسؤولون الحكوميون، أنهم "يواصلون المفاوضات على الرغم من أنهم لا يزالون بعيدين عن التوصل إلى اتفاق"، في حين أوضحت الصحيفة أن "الأرجنتين ستواصل التفاوض رغم حدوث إفلاس فني، أي أنها لم تسدد النصف مليار دولار المستحقة عليها".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top