2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo خاص بـ"الشراع": الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ / كتب المحرر السياسي لـ "الشراع" logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف logo مستشفى الحريري: شفاء 13 مصابا وإخراج 7 إلى الحجر المنزلي logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه
انماء طرابلس هنأت بعيد الفطر: لتغليب الحكمة على المصالح الضيقة
2020-05-22 22:02:06

 هنأت جمعية “انماء طرابلس والميناء” المسلمين بحلول عيد الفطر السعيد، آملة “ان يعم الازدهار والوفاق والاستقرار هذا الوطن الذي يتخبط بأزمات عدة تتطلب تضافر وتضامن جميع ابنائه للعبور الى شاطئ الامان، وان تتغلب الحكمة والمنطق على المصالح الضيقة لما فيه مصلحة البلد”.



وأكدت الجمعية “ضرورة العمل الجدي لتلبية طموحات الشباب وجعلهم يتمسكون بوطنهم بعدما وصلت الحالة الاقتصادية الى حد لا يطاق، وبعد تدني فرص العمل فيه واقفال العديد من المؤسسات”.




وشددت على “ان تكون وحدة اللبنانيين هي اللغة السائدة في كل المراحل لحفظ لبنان من المخاطر”، لافتة الى ان “هذا البلد لا يبنى الا بجميع ابنائه وطوائفه وبعودة المؤسسات الشرعية وأجهزة الدولة لأخذ دورها في مكافحة الفساد والهدر والمحاسبة لنتمكن من قيامة لبنان الحقيقية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top