2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo كوريا الجنوبية تسجل أكبر عجز في الحساب الجاري منذ ما يقرب من عقد logo وزير الإقتصاد الموريتاني يؤكد أن ميزانية بلاده ستشهد عجزاً بـ5% بسبب كورونا logo صندوق النقد الدولي يعلن صرف 260 مليار دولار لدعم 63 دولة لمواجهة آثار فيروس كورونا logo 40 شركة ناشئة استثمارات شركة وادي مكة للاستثمار المملوكة لجامعة أم القرى logo صندوق التنمية الزراعية يمول 33 مشروعًا زراعيًا ويؤجل أقساط 4398 مستفيداً ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا logo انخفاض سعر نفط "برنت" بنسبة 1.18% logo انخفاض حجم تجارة التجزئة بنسبة 11.7في المئة في منطقة اليورو logo هل من آثار جانبية على ترامب جراء هيدروكسي كلوروكين؟
البنك الدولي يمنح 160 مليون دولار لأربعة بلدان في القرن الأفريقي
2020-05-22 22:07:20


البنك الدولي يمنح 160 مليون دولار لأربعة بلدان في القرن الأفريقي


قدم البنك الدولي لإثيوبيا وجيبوتي وكينيا وأوغندا اليوم منحة بمبلغ 160 مليون دولار تمويل إجمالي من أجل مكافحة غزو الجراد الذي يهدد الأمن الغذائي بهذه البلدان في شرق إفريقيا . وأفاد البنك الدولي في بيان اليوم، أن هذا التمويل يندرج في إطار برنامج الـ 500 مليون دولار الموجه لمساعدة بلدان إفريقيا والشرق الأوسط في التصدي لاجتياح الجراد الصحراوي، ويعنى



هذا البرنامج بمساعدة الفلاحين ومربي الماشية والأسر القروية على وجه السرعة للتغلب على إحدى أسوأ الكوارث الناجمة عن غزو الجراد منذ عقود . وأوضح البيان أن هذا التمويل يشمل إثيوبيا بقيمة 63 مليون دولار وجيبوتي بـ 6 ملايين دولار وكينيا 43 مليون دولار وأوغندا 48 مليون دولار.



أخبار تهمك أيضا



البنك الدولي يعتزم تطبيع علاقاته مع الصومال ويعد بتقديم منح إنمائية



رئيس البنك الدولي يتوقّع ركودًا عالميًا ضخمًا بسبب انتشار فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top