2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
شركة سويدية تبدي استعدادها لإنتاج مليار جرعة من لقاح لمواجهة "كورونا"
2020-05-22 23:21:50


شركة سويدية تبدي استعدادها لإنتاج مليار جرعة من لقاح لمواجهة كورونا


قالت شركة "أسترا زينيكا" الإنجليزية السويدية، إنها جاهزة لإنتاج مليار جرعة من لقاح فيروس كورونا، الذي تطوره جامعة أوكسفورد، بحلول شهر سبتمبر المقبل، بعد أن حصلت على دعم ضخم من الولايات المتحدة وبريطانيا، هذا وتدرس جامعة أوكسفورد البريطانية تأثير علاجات مختلفة لمصابين بفيروس كورونا، وفاعليتها في تماثلهم للشفاء. وقال الباحثون إنه يمكن إنقاذ أرواح خُمس ضحايا الفيروس، إذا تم التوصل لمزيج فعال من الأدوية..



والأدوية هي هيدروكسي كلوركين وأزيثروميسين وديكساميثازون وتوسيليزوماب ولوبينافير. وتتنوع الأدوية بين خاصة بالملاريا أو مضادات حيوية ومضادات التهاب أو خاصة بالإيدز. وتجرى الدراسة على أكثر من 10 آلاف مريض أعمارهم بين عام واحد إلى 109 أعوام. يشكك القائمون على الدراسة أن ينجح عقار واحد في معالجة كورونا. ويتوقع الباحثون أن يؤدي مزيج من الأدوية إلى تقليل فرص الوفاة بكورونا بمقدار الخمس.



أخبار تهمك أيضا



شركة عالمية تعلن إنتاج مليار جرعة من لقاح AZD1222 خلال عامين



سفير صيني يتعهد بتوفير لقاح "كورونا" حال تطويره لدول أفريقيا بسعر معقول



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top