2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
مي سليم.. زواج وطلاق «تيك أواي»!
2020-05-23 00:04:33

القاهرة - محمد صلاح

يحرص نجوم ونجمات الفن على التواجد في سباق دراما رمضان لضمان تحقيق أعلى نسب مشاهدة جماهيرية، وليس بالأمر السهل الوصول للظهور على شاشات الفضائيات في الشهر الكريم، ولأن وراء كل نجم قصة كفاح ومشوارا صعبا قطعه حتى يصبح نجما بالدراما الرمضانية، «الأنباء» ترصد معاناة وأفراح وأحزان ونجاحات نجوم دراما رمضان 2020.

الفنانة مي سليم كان من المفترض انها تتواجد في دراما رمضان لهذا العام ولكن بعد تأجيل عرض مسلسلها «الاختراق٢» بسبب انتشار فيروس كورونا خرجت من السباق الرمضاني.

تعرضت مي لأزمة غريبة حين فاجأت الرأي العام بخبر زواجها من الفنان وليد فواز، وتعددت القصص والروايات حول قصة الحب التي جمعت بينهما، لكن الأغرب هو ان الجميع فوجئ بخبر طلاقهما بعد أقل من شهر زواج دون إبداء اسباب، وظل الطرفان في حالة صمت الى ان قام وليد بنشر بيان عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام حول انفصاله الرسمي من الفنانة مي سليم، حيث أوضح أن قرار الارتباط كان خطأ منذ البداية وأنهاه، وهو ما اثار غضب العديد من نجوم الفن من زملائه وانحازوا الى مي وانتقدوا وليد بقسوة.

المعروف ان مى سبق لها الزواج عام 2010 من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي وأنجبت طفلتها الوحيدة «لي لي»، وانفصلت عنه عام 2012.

أثارت مى ضجة كبيرة بعد قيامها بنشر مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على الانستغرام وظهرت وهي ترتدي ملابس رجالي وتغطي رأسها بالشعر المستعار وتقوم بتقليد حركات الرجال وتقوم بتدخين السيجارة ما جعلها تتعرض لنقد لاذع وقاس من متابعيها، قائلين حتى ان احدهم كتب كلمات شديدة النقد ضدها.





كلمات دلالية:  ان مي رمضان raquo laquo وليد دراما نجوم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top