2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
بالفيديو.. كواليس "رامز مجنون رسمي" في الحلقة الختامية
2020-05-23 00:04:39

أنهى الفنان المصري رامز جلال حلقات برنامج المقالب ”رامز مجنون رسمي“ الذي قدمه طوال أيام شهر رمضان، كاشفا خلال الحلقة الختامية عن كواليس صناعته المقلب في العديد من المشاهير من بين نجوم الفن والرياضة الذين استضافهم في برنامجه.

وقال رامز جلال، إن قرار مواجهته الضيف في البرنامج هذا الموسم تطلب منه عدة ترتيبات موضحا أن الاستوديو كان في دبي وبلغت مساحته 2400 متر وهو أكبر استوديو في الشرق الأوسط موضحا أن كرسي الحقيقة بداخله جهاز روبوت من إسبانيا أما الميكانيزم فتم تصنيعه في إنجلترا وتم تركيبه في دبي.

وكشف رامز جلال، عن مخاطر بالبرنامج قائلا إنه عندما كان يعطي أوامره: ”جروب نمبر وان“ كان يقوم بتنفيذه أشخاص تحت الأرض، مبينا أن ”الروبوت“ لو أخذ أمرا عن طريق الخطأ سيؤذي جميع من في الاستوديو.

وأوضح أن ”الهاويس“ الذي كان يتم فتحه قبل وصول الضيف إليه، كان من أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة له في الحلقة، وأن الكابوريا كانت تحتاج حرصا فكانت تتسبب في إصابته في أصابع يده قبل الضيوف.

وتحدث رامز جلال عن ”بامبينو“ وهو الكلب الآلي الذي رافقه أثناء انتظاره وصول الضيوف، مبينا أنه يستمع لكل ما يطلبه منه وينفذه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top