2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان.. اليكم التفاصيل logo اجراءات وقائية في الجامعة اللبنانية مع استئناف الدروس وفترة الامتحانات logo اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء logo اصابات جديدة بكورونا في عكار.. اليكم التفاصيل logo ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo وزير الصحة: الوباء مستمرّ ولن ينتهي قريبا logo علاج ثوري للسكري الهندسة الوراثية تتكفل بالأنسولين logo 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين “ب 1”
مورينيو يكشف كواليس التوقيع مع ريال مدريد واللقب الأغلى في مسيرته
2020-05-23 00:22:40

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، عن كواليس انتقاله لقيادة ريال مدريد عام 2010.

يعتبر موروينيو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2010 مع إنتر ميلان بعد تخطي بايرن ميونيخ في المباراة النهائية على ملعب "سنتياغو برنابيو" في مدريد، اللقب الأغلى في مسيرته. 


وفي حوار أجراه مورينيو مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، بمناسبة مرور 10 سنوات على تحقيقه لإنجاز الفوز بالثلاثية مع "النيراتزوري"، قال: "قررت توديع إنتر والانتقال إلى ريال مدريد عقب مباراة "كامب نو"، حيث إنني كنت أعرف بالفعل أننا سنفوز بدوري الأبطال".
 
وقاد مورينيو الإنتر للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2010، على حساب برشلونة، بعدما فاز في ذهاب نصف النهائي 3-1، قبل أن يخسر في مباراة الإياب 0-1، ويتأهل للمباراة النهائية.


وقال البرتغالي للصحيفة: "كنت في أفضل حالاتي في مسيرتي وشعرت أنني في منزلي.. وأحسست بمشاعر مجموعة اللاعبين معي بنسبة 200% في قلبي".

واستطرد: "لم أوقع مع ريال مدريد قبل المباراة النهائية، هذا ليس صحيحا، لقد أخبرت موراتي رئيس النادي بالمفاوضات قبلها.. وكنت بالفعل قد رفضت ريال مدريد عندما كنت مدربا لتشيلسي.. ولا يمكن أن تقول لا 3 مرات لناد مثل ريال مدريد".

واختتم حديثه: "بعد نهائي دوري الأبطال عرف ماسيمو موراتي رغبتي بتدريب الريال وقال لي: بعد ما حققته، لديك كل الحق في أن تغادر إذا أردت.. وبالفعل كنت أرغب بتدريب الريال، ولكن في الواقع كنت في ميلانو أكثر سعادة من مدر. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top