2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo كوريا الجنوبية تسجل أكبر عجز في الحساب الجاري منذ ما يقرب من عقد logo وزير الإقتصاد الموريتاني يؤكد أن ميزانية بلاده ستشهد عجزاً بـ5% بسبب كورونا logo صندوق النقد الدولي يعلن صرف 260 مليار دولار لدعم 63 دولة لمواجهة آثار فيروس كورونا logo 40 شركة ناشئة استثمارات شركة وادي مكة للاستثمار المملوكة لجامعة أم القرى logo صندوق التنمية الزراعية يمول 33 مشروعًا زراعيًا ويؤجل أقساط 4398 مستفيداً ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا logo انخفاض سعر نفط "برنت" بنسبة 1.18% logo انخفاض حجم تجارة التجزئة بنسبة 11.7في المئة في منطقة اليورو logo هل من آثار جانبية على ترامب جراء هيدروكسي كلوروكين؟
تأجيل جديد للدوري الإسباني
2020-05-23 00:25:03

قالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن الدوري "الليغا" لن يعود في 12 حزيران، بل في الـ19 من الشهر نفسه، حيث تريد رابطة الدوري الإسباني، أن تتدرب الأندية جماعيا لأسبوعين قبل العودة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن مسابقة الدوري ستعود يوم 12 حزيران القادم، من خلال إقامة مباراة ريال بيتيس وإشبيلية.


وعادت فرق الدوري الإسباني للتدريبات الفردية قبل أسبوع، قبل أن تشرع بتدريبات عبر تقسيم الفريق إلى مجموعتين تتكون كل مجموعة من 10 لاعبين كحد أقصى.
 
وستسمح الحكومة الإسبانية، للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية (أي بدون تقسيم الفريق لمجموعات)، في 1 حزيران القادم، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق.

ويرجح أن تكون العقبة الكبرى هي تخفيف إجراءات الإغلاق الإقليمية التي فرضتها إسبانيا بسبب الوباء. ما يعني أن بعض المناطق في البلاد "تدخل المرحلة الثالثة"، مما يسمح بإقامة المباريات بدون مشاكل، بالمقابل ما زالت بعض المناطق الأخرى في المرحلة الثانية.


يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد الوصيف.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top