2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟
النجمة العالمية بيلي إيليش تبدي اعجابها بنانسي عجرم
2020-05-23 17:02:18

تحدّثت الفنانة الأميركية الشهيرة بيلي ايليش عن الفنانة نانسي عجرم خلال مقابلة صحافية مباشرة عبر “يويتوب”، كاشفة عن حبها الكبير لها ولأغنياتها.

وبدأت فجأة بالتحدث عن عجرم خلال المقابلة وأنها تريد أن تستمع لواحدة من أفضل الأغنيات بالنسبة إليها لتعدّل مزاجها، فذكرت أن الأغنية هي “في حاجات” التي أطلقتها عجرم في العام 2010.

وأضافت ايليش: “أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغنياتها والطريقة التي تغني فيها.. أذكر المرة الأولى التي استمعت لأغنية نانسي خلال فيديو شاهدته صدفةً وكانت أغنية “إنت إيه” ضمن الفيديو. فبدأتُ بالبحث عن الأغنية واستمعت إليها كثيراً، وهي من أغنيات نانسي المفضلة لي”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top