2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار
واشنطن: نسعى لعلاقات متميزة مع موسكو
2020-05-23 21:56:02

قال روبرت أوبراين مساعد الرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي، إن بلاده تلمس إمكانات كبيرة للتعاون مع روسيا، لافتا إلى حدة أزمة كورونا القادم من الصين التي لا بد من محاسبتها.



وقال لصحيفة “بيلد” الألمانية: “نرى إمكانات واسعة للتعاون مع روسيا، التي تعاني من كوفيد19، ونحن اصطدمنا بأزمة معقدة بسبب فيروس كورونا، الذي قدم من الصين. نتمنى للروس، ولجميع أصدقائنا في أوروبا كل خير في مكافحة هذا الفيروس” وشدد على أنه يجب محاسبة الصين، في نهاية المطاف.


وأضاف: “أعتقد أن روسيا تضررت كثيرا… نسعى جاهدين من أجل علاقات رائعة مع روسيا، ونكافح من أجل علاقات رائعة مع سكان روسيا”.


وتابع: “الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأميركي دونالد ترامب أنجزا عملا جيدا للغاية مع ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من أجل تحقيق الاستقرار في أسواق النفط العالمية”.


وأضاف: “سنعمل لوضع معاهدة جديدة بشأن الأسلحة الهجومية الاستراتيجية، وسنحاول التوصل إلى اتفاق ممتاز بشأن الأسلحة النووية لدى الولايات المتحدة وروسيا وحلفائنا… بلادنا شكلت فريق تفاوض رائع” من أجل معاهدة ستارت.


وتابع: “لا يوجد سبب للاعتقاد بأن القدرات العسكرية الروسية ستتدهور بسبب الوباء… وفقا لتوقعاتي وتحليلاتنا، لا يزال الجيش الروسي وكما في السابق، جاهزا بشكل جيد للقتال”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top