2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار
هذا ما كشفته لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا في لبنان
2020-05-23 23:02:47

 اجتمعت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، اليوم في السرايا الكبيرة، برئاسة الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع رئيس اللجنة الوطنية لإدارة الكوارث اللواء الركن محمود الأسمر، وفي حضور مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية بترا خوري وممثلين عن عدد من المنظمات الدولية: منطمة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR)، وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (UNRWA)، برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP)، منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، منظمة الصحة العالمية (WHO)، أطباء بلا حدود (MSF)، منظمة الهجرة الدولية (IOM). 


وتم عرض مستجدات الانتشار الوبائي في لبنان، ووضع آلية فورية لمعالجة موضوع القاطنين في المبنى الموجود في منطقة رأس النبع- بيروت حيث تبين من خلال الفحوصات وجود انتشار كبير للفيروس بين أفراد الجالية البنغالية، وكذلك إجراء فحوصات شاملة للنازحين، اللاجئين والعمال الأجانب في لبنان، كما وتم إطلاق المرحلة الاولى من الخطة التنفيذية المتعلقة بتجهيز مراكز الحجر وتشغيلها في مختلف المناطق اللبنانية وعددها 29 مركزا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top