2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار
بالفيديو: الإعتداء على مخرج جريدة 17 تشرين
2020-05-23 23:03:07

تعرّض مخرج جريدة 17 تشرين بشير أبو زيد لاعتداء داخل بلدته كفررمان أمس الجمعة أمام منزل المختار علي شكرون، بعد أن تمت ملاحقته من أمام منزله حيث طارده عناصر بموكب من السيارات وحاولوا اختطافه على خلفية كتابه على حسابه عبر “فيسبوك”، “طفّوا قدّام بيت نبيه برّي و ضوّوا بيوت الناس”.




وعقد في مقر قيادة إقليم الجنوب في حركة “أمل” في النبطية، لقاء مشترك، بين قيادين من حركة “أمل” وآخرين من الحزب “الشيوعي اللبناني”، وحضره المسؤول التنظيمي في إقليم الجنوب في الحركة الدكتور نضال حطيط، مسؤول منطقة النبطية في “الشيوعي” المهندس حاتم غبريس.   


وبعد الاجتماع، أكد الجانبان أن “ما جرى في كفررمان، هو حادث فردي، لا طابع سياسيا له، وهو قيد المعالجة والمتابعة من الجهات المختصة”، معربين عن احترامهما ل”حرية التعبير وإبداء الرأي للجميع، تحت سقف القانون، وعلى قاعدة أن الخلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية”. 


كما شددا على “رفض التطاول على الرموز الوطنية، تحت أي ذريعة من الذرائع”. 


بدورها، النائب بولا يعقوبيان تضامنت مع أبو زيد على حسابها عبر “تويتر” وقالت :”كل التضامن مع بشير ضد البلطجة والضرب ومنطق الميليشيات “.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top