2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo السلطات الصحية البريطانية: نمر بلحظة خطيرة جدا logo خاص بـ"الشراع": الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ / كتب المحرر السياسي لـ "الشراع" logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف logo مستشفى الحريري: شفاء 13 مصابا وإخراج 7 إلى الحجر المنزلي logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع
توقّعات فرنسية باختفاء فيروس "كورونا" خلال شهر واحد فقط
2020-05-23 23:22:48


توقّعات فرنسية باختفاء فيروس كورونا خلال شهر واحد فقط


زفّت صحيفة فرنسية بشرى سارة بالإعلان أن فيروس "كورونا" سيختفي تمامًا في غضون شهر واحد فقط، وذلك على الرغم من أنَّ المعركة ضد الفيروس مستمرة في مختلف بلدان العالم. وأرجعت صحيفة «ليز إيكو» في عددها الصادر، السبت، توقعها بانحسار الفيروس إلى أرقام الإصابات والوفيات الناجمة عن الفيروس، وإلى تراجعه في العديد من دول العالم، فضلًا عن إعلان الصين انتصارها على الفيروس. وقالت الصحيفة إن أرقام الإصابات ستشهد ركودًا تامًا خلال شهر واحد، مشيرة إلى أنّ الأخبار السارة بدأت من فرنسا التي سجلت الخميس، 83 حالة وفاة فقط. وأكدت «ليز إيكو» أنَّ إيطاليا شهدت استقرارًا كبيرًا في تسجيل عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا، بعدما تمَّ تسجيل 156 حالة وفاة جديدة بالفيروس الغامض أول أمس، بينما تراجع العدد اليومي لحالات الإصابة بالفيروس إلى 642 إصابة، وأشارت الصحيفة إلى أن إسبانيا سجلت 48 حالة وفاة جديدة، بينما قامت اليابان بإلغاء حالة الطوارئ في ثلاث مدن بغرب البلاد.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top