2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo السلطات الصحية البريطانية: نمر بلحظة خطيرة جدا logo خاص بـ"الشراع": الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ / كتب المحرر السياسي لـ "الشراع" logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف logo مستشفى الحريري: شفاء 13 مصابا وإخراج 7 إلى الحجر المنزلي logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع
المهندس يطرح كليب «ياللي أحبك موت»
2020-05-24 00:00:06

القاهرة- خلود أبوالمجد

يستعد الفنان ماجد المهندس لطرح كليب أغنية «يالي أحبك موت» من ألبوم «شهد الحروف» في عيد الفطر السعيد، والأغنية من كلمات الأمير فهد بن خالد وألحان الموسيقار د.طلال، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب، وإشراف عام خالد أبومنذر، وتم التصوير بدبي لمدة ثلاثة أيام، استخدمت فيها أفضل الأجهزة الحديثة، لضمان خروج العمل في أفضل شكل.

وكان ماجد المهندس قد كشف عن الجزء الأول من ألبوم «شهد الحروف» في يناير الماضي، ثم طرح في فبراير الدفعة الثانية من أغاني الألبوم الذي تعاون بأكمله مع الموسيقار طلال لناحية الألحان، ويتألف من 10 أغنيات منها: «قاضي غرامي، يكفي غياب، عيد ميلاد، المسألة فيها إن، بنام، شهد الحروف، جفن الليل، شمسك غايبة، ياللي احبك موت، لحظة هواي»، وتولى كتابة الأغنيات نخبة من أهم شعراء العالم العربي نذكر منهم: بدر بن عبدالمحسن، سعود بن عبدالله، خالد المريخي، يوسف الشطي، فهد بن خالد، دايم السيف.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top