2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار logo بيلي ايليش تثير الجدل بكلماتها النابية لدونالد ترامب logo دراسة تكشف تفاصيل عن الفئة الأكثر عرضة للوفاة بفيروس"كورونا"
جومانا مراد: ظلمت ابني بسبب «خيانة عهد»
2020-05-24 00:00:11

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن أكثر شخص تعرض للظلم منها في الفترة الماضية، بسبب انشغالها بعملها، وتحديدا تصوير دورها في مسلسل «خيانة عهد»، وقالت: أكثر شخص مظلوم معي هذه الفترة بسبب عملي هو ابني محمد، الذي ابتعدت عنه بسبب ظروف العمل والتصوير باستمرار.

وأضافت جومانا، أثناء حلولها ضيفة في لقائها التلفزيوني ببرنامج «The Insiderar»: بسبب ضغط العمل كنت أصور باستمرار حتى كنت أحيانا أفطر في موقع التصوير، وأحيانا أخرى أتسحر، خاصة أن الفترة الزمنية بين الإفطار والسحور قليلة، وبالتالي كان ذلك سببا في ابتعادي عن ابني وأسرتي.

وأوضحت: الأيام القادمة سأعوضهم عن غيابي، خاصة محمد ابني، وأقدم لهم الأكلات التي يحبونها، مشيرة إلى أن زوجها يحب «الملوخية والعدس».



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top