2020- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن logo وفاة جرجي المقامر
دماء المصابين بفيروس كورونا تقود العلماء لابتكار دواء جديد لمحاربة "كورونا"
2020-05-24 00:17:52


دماء المصابين بفيروس كورونا تقود العلماء لابتكار دواء جديد لمحاربة كورونا


في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وسعي الدول جاهدة للتوصل إلى لقاح للقضاء على هذا الوباء الذي يهدد العالم، اكتشف العلماء مفاجأة في دم مصابي فيروس كورونا. وفحص العلماء دماء مصابي فيروس كورونا المستجد خاصة المصابين بأشد سلالات المرض خطورة ووجدوا أن الفيروس يقتل الخلايا التائية المسئولة عن محاربة فيروس كورونا. وتعتبر الخلايا التائية هي التي تحارب الفيروس وتزيل العدوى منه وبالتالي يقتل الخلايا التي تحاول حماية الجسم من فيروس كورونا. ويسعى العلماء للوصول لحل وتجربة لقاح يعمل على تقوية الجهاز المناعي والخلايا التائية لمحاربة فيروس كورونا المستجد ويسمى هذا العقار إنترلوكين. ويساعد عقار انترلوكين على تحفيز الخلايا التائية في الجسم للتخلص نهائيا من فيروس كورونا وتصبح الدول على أعتاب توديع هذا الوباء اللعين.



قد يهمك ايضا:



كولومبيا تسجل 801 إصابة جديدة و 30 وفاة إضافية بفيروس كورنا المستجد



الولايات المتحدة تسجّل 20,522 إصابة مؤكدة و 1,089 حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top