2020- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن
علماء يتوقّعون اختفاء فيروس "كورونا" مِن العالم 4 كانون الأول
2020-05-24 01:17:10


علماء يتوقّعون اختفاء فيروس كورونا مِن العالم 4 كانون الأول


كشفت مجموعة من العلماء عن موعد انتهاء فيروس "كورونا" في الولايات المتحدة، متوقعة اختفائه من أميركا بحلول سبتمبر، بينما ينتهي الوباء من العالم في ديسمبر. وتوقعت مجموعة من العلماء في جامعة سنغافورة مستقبل فيروس كورونا، بالاعتماد على بيانات الحالات المؤكدة بالفعل والوفيات جراء الوباء في دول العالم، بحسب صحيفة "نيويورك بوست". واعتمد الباحثون على تقنية "المراقبة التنبؤية" حيث يتم إدخال البيانات على نموذج رياضي يتم تحويله إلى مخطط بياني، ويبين منحنى الرسم مسار المرض، حيث أظهرت التوقعات أن الولايات المتحدة ستكون خالية من الفيروس بحلول 20 سبتمبر، بينما يمكن أن ينتهي الفيروس من بريطانيا بحلول 27 أغسطس. وتوقع النموذج نهاية الوباء في دول العالم بحلول 4 ديسمبر، ورغم ذلك حذر العلماء في جامعة سنغافورة من أن مواعيدهم ليست دقيقة وأن التوقعات لا يجب أن تؤدي إلى إنهاء متسارع لعمليات الإغلاق حول العالم، وأشار الباحثون إلى أن الإفراط في التفاؤل بناء على بعض تواريخ الانتهاء المتوقعة أمر خطير لأنه قد يخفف من الضوابط المتخذة ويساعد في عملية تحول الفيروس.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top