2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرَّف على 6 أطعمة تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال logo تعرّف على أفضل علاج لضعف الرغبة الحميمية عند المرأة logo تعرّف على أفضل علاج لضعف الرغبة الحميمية عند المرأة logo تخريج تلامذة ″ليسيه عبد القادر″ برعاية نازك رفيق الحريري logo عدم تمكن طائرة من الهبوط في مطار بيروت بسبب انقطاع الكهرباء logo اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo اصابات جديدة بكورونا.. اليكم تقرير مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
إليكم أكثر 3 أطعمة تكافح القلق والاكتئاب!
2020-05-24 14:01:22

كشفت الطبيبة النفسية الروسية، أولغا سيفولدايفا، عن 3 أطعمة فعالة لمكافحة القلق والاكتئاب.

وقالت أولغا لـ”سبوتنيك”: “إن من بين المنتجات التي تقلل من القلق وتساهم في إنتاج السيروتونين في جسم الإنسان، المسؤولة عن المزاج الجيد، والأكثر فاعلية هي الموز والجوز والسبانخ”.

وأوضحت “يبدأ الإنسان الشعور بالقلق عند انخفاض مستوى السيروتونين في الجسم، أي عندما يكون لدينا خلل في نظام السيروتونين – ديفومين. ولا يتواجد السيروتونين نفسه في الأطعمة، حيث تحتوي المنتجات بدرجة أو أخرى على الحمض الأميني تربتوفان (أحد مكونات السيروتونين). وهناك منتجات تعمل كمضادات الاكتئاب، هي الموز والجوز والسبانخ”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top