2020- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل logo توتّر في عاليه بين متظاهرين ومناصري الإشتراكي.. هذا ما حصل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان اليوم؟ logo يمق استنكر التقنين الكهربائي: لمعاقبة المقصرين عن حماية مصالح الناس logo فاعليات عكار والمنية: لتسليم قتلة الأخوين عقل إلى الأجهزة الأمنية
شيماء: كلهم ينكدون عليَّ الله ينكد عليهم!
2020-05-25 00:00:32

كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت عن سبب عدم تواجدها في الأعمال الكوميدية، موضحة أنه لم يتم عرض أدوار عليها لأن أغلب المنتجين والمخرجين يجدونها في الأدوار التراجيدية أكثر. وقالت سبت، في تصريحات تلفزيونية: «والله بالعكس أنا بشوف نفسي كوميدية لكن كلهم ينكدون علي الله ينكد عليهم، والله أنا أحب الضحك وأحب أشتغل أعمال كوميدية لكن أنا ما أدري شو فيهم، يمكن عشان 70% من الأعمال التي تقدم في رمضان تكون تراجيدية، والأعمال الكوميدية تكون قليلة لذلك ما يكون عندنا فرصة».

وأضافت: «الكوميديا لا تقلل من قيمة الفنان طالما أنا عندي حس للكوميديا، لأن هذا الشي الواحد ما يتصنعه ولا يتعلمه، إذا ما كان الإنسان في داخله حس كوميدي لو يذبح نفسه ما راح يضحك، يعني أنا أشفق على بعض الفنانين يظنون نفسهم كوميديين لما يستهزئـون عشان يضحكون الناس، هذا ما أعتبره كوميديا، لأن الكوميديا موقف وحس».

وأوضحت أنها لا تهتم بترتيب اسمها على تتر أي عمل تقدمه، قائلة: «أنا تقديري لنفسي وأعرف مكانتي جيدا، لو يقطون اسمي آخر اسم في التتر ما يهمني، ويا ما اشتغلت أعمال وحطوا أسماء كثيرة قدامي ولا زعلت كان آخر همي، فمكان اسمي في التتر لن يغير من تاريخي أو يقلل من خبرتي وسنوات عملي».



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top