2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن مشروب يمكنه التحكُّم في سكر الدم logo 4 مزايا لأعضاء المهن الطبية المصرية في القانون الجديد logo شلّ لبنان بقدراته هدف أميركيّ والحكومة مدعوّة للمواجهة الخارجيّة والداخليّة قبل فوات الأوان (جورج عبيد) logo مصرف الإمارات المركزي يُطلق تسهيلات إيداع لليلة واحدة logo "كورونا" يُفقد شركتي الجزيرة والعربية للطيران نحو 770 مليون دولار بالنصف الأول logo إيني تشطب 3.5 مليار يورو من أصولها بعد خفض توقعاتها لأسعار النفط والغاز logo استقرار أسعار النفط في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" مجددًا logo رصد أول إصابة بكورونا من أبناء هذه المنطقة
"دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"!
2020-05-25 00:32:03

حقّق "بوروسيا دورتموند" فوزاً مهماً على مضيفه "فولفسبورغ" بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا"، والذي عادت عجلته للدوران الأسبوع الماضي بعد توقّف قسري دام لأكثر من شهرَيْن بسبب تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ في العالم.

 
وتألق المغربي أشرف حكيمي في اللقاء بشكل لافت، فبعد إسهامه بالهدف الأول لـ"دورتموند"، والذي سجله زميله البرتغالي رافائيل جوريرو في الدقيقة 32، عزّز حكيمي النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.
 
ولعب "فولفسبورغ" بـ10 لاعبين في الدقائق الت10 الأخيرة بعد طرد لاعبه فيليكس كلاوس في الدقيقة 80 عقب تدخل عنيف على السويسري مانويل أكانجي لاعب "دورتموند".

 
وبهذا الفوز، رفع "دورتموند" رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدّر "بايرن ميونيخ"، فيما توقف رصيد "فولفسبورغ" عند 39 نقطة في المركز السادس على جدول ترتيب "البوندسليغا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top