2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo جعجع: إعوجاج بملف الكهرباء في البداية سيؤدي حكماً إلى إعوجاج في النتائج logo الجيش: توقيف مروج مخدرات في برج البراجنة- الرمل العالي وضبط كمية منها logo مجلس الوزراء أجل البت باستقالة مدير عام المالية آلان بيفاني logo الأب مونس: لبنان الحضارة باق بالرغم من فشل هذه الأيام logo عبدالله: نطالب وزارة الطاقة بتأمين خط تغذية 24/24 لمستشفى بيروت الحكومي logo جنبلاط: في التعيينات الحكومية "الأكل على أبو جنب" على حساب الكفاءة والطوائف logo "ألفا": استئناف العمل في 7 مراكز بعد الإقفال القسري بسبب كورونا logo أبو سليمان عن تعيين مجلس إدارة "كهرباء لبنان": الأرجح أن ينتهي الأمر بمحاصصة
رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية
2020-05-25 00:33:42

أعلنت الحكومة الإسبانية، أمس السبت، أنّ بطولة الدوري المحلي لكرة القدم "الليغا"، سيتم استئنافها اعتباراً من الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من حزيران المقبل.

وكشف رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، عن عودة منافسات دوري كرة القدم اعتباراً من الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من حزيران، بعد تعليقها منذ أكثر من شهرَيْن بسبب فيروس "كورونا" المستجد.


واستأنفت أندية "الليغا" مطلع الأسبوع الحالي، التمارين الجماعية بمجموعات صغيرة في ظل إجراءات صحية صارمة، تحضيراً لاحتمال استكمال الموسم المعلق منذ منتصف آذار.

وسبق لرئيس رابطة الدوري خافيير تيباس أن أعرب عن أمله في معاودة المنافسات من دون جمهور، اعتباراً من 12 حزيران.
هذا ويتصدّر "برشلونة" جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد 27 جولة من عمر "الليغا" برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه "ريال مدريد" الوصيف.

 
وكغيرها من الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، توقفت بطولة الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في إسبانيا، واحدة من أكثر بلدان العالم تضرراً من الوباء.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top