2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية
2020-05-25 03:04:46


العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية


نفت وزارة المالية العراقية، الأحد، اقتراض مبلغ 3 مليارات دولار من المملكة العربية السعودية خلال زيارة وزيرها علي علاوي إلى المملكة.



وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن "الوزير علي علاوي ينفي صحة الأنباء المتداولة عن طلب العراق من السعودية اقتراض نحو 3 مليارات دولار، وهذا الكلام لا صحة له، لكن إذا تحدثنا عن حجم الدعم الذي سنحصل عليه من المشاريع السعودية التي يمكن أن تنفذ في العراق، وفي حال لو جمع رأس المال لهذه المشاريع ربما نصل إلى هذا الرقم وأكثر، ونحن نريد أن نحرك الاستثمار داخل العراق".



وأضافت، أن "علاوي اختتم السبت زيارة رسمية إلى السعودية، نقل خلالها رسالة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبحث خلالها العلاقات الاقتصادية بين البلدين".



وأشارت، إلى أن "الوزير عقد أثناء زيارته اجتماعات مع وزير الطاقة، الأمير عبدالعزيز بن سلمان آل سعود، ووزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، ووزير المالية، محمد الجدعان، ووزير التجارة، ماجد القصبي".



قد يهمك ايضـــًا :



وزارة المال تُعلن عقدًا استثماريًا لإنشاء منطقة حرة في بغداد



"المال العراقية "تُعلن إحالة مدير عام مصرف (TBI) الأسبق الى القضاء لـ"إلحاقه ضررا" بالمال العام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top