2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا
2020-05-25 03:14:59


إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا


أعلنت حكومة لومبارديا، الإقليم الأكثر تضررا بفيروس كورونا في إيطاليا، وبؤرة تفشي الوباء في البلاد للمرة الأولى، عدم تسجيل أي وفاة الأحد بالفيروس.



وقالت حكومة الإقليم، الذي يحيط بمدينة ميلانو في بيان نقلته وكالة "بلومبرغ" إنه لم يسجل أي مستشفى أو بلدية في لومبارديا أي حالات وفيات بالمرض خلال 24 ساعة، وذلك للمرة الأولى منذ بداية اندلاع الجائحة في البلاد.



وذكرت صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية على موقعها الإلكتروني أن الأرقام الصادرة عن المستشفيات تبدو نهائية، بينما أرقام البلديات فربما لا تزال بحاجة إلى استكمالها.



وأظهرت بيانات هيئة الدفاع المدني الإيطالية أن البلاد سجلت 531 حالة إصابة جديدة أمس الأحد مقابل 669 حالة السبت، ليبلغ إجمالي الإصابات 229 ألفا و858 حالة.



وتراجعت حالات الوفيات أمس إلى 50 حالة مقابل 119 حالة أول أمس السبت، ليصل الإجمالي إلى 32 ألفا و785 حالة وفاة منذ بدء الجائحة في إيطاليا أواخر فبراير.



قد يهمك ايضـــًا :



دراسة حديثة تؤكد أن المناعة ضد "كورونا" يمكن أن تستمر 6 أشهر فقط



التحالف العالمي للقاحات يكشف عن موعد العلاج المحتمل لـ"كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top