2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية”
2020-05-25 06:55:34

أشار وزير الصحة الألماني ينس سبان، الى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب على حق بشأن “عيوب” منظمة الصحة العالمية.


وقال الوزير في تصريح لصحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية أمس، إن المنظمة تخضع “لنفوذ بعض الدول الأعضاء” وعليها أن تصبح “أقل اعتمادا على تلك الدول”، دون أن يذكر أي دولة بالاسم.

وأضاف إن الولايات المتحدة “على حق بشأن بعض الأمور، حيث يجب على المنظمة إصلاح إدارتها والمحاسبة”، مشيرا إلى “أننا يجب أن نعلم بالضبط إلى أين تذهب الأموال” الممنوحة للمنظمة.

ومع ذلك، لفت الى أن انسحاب الولايات المتحدة من المنظمة سيكون “أمر مؤسفا جدا” في حال تم، مشيرا إلى أهمية المساهمة الأميركية في عمل منظمة الصحة.

وشدد على أن هناك حاجة لهذه المنظمة، مضيفا إن “القول إننا لم نعد بحاجة إلى منظمة الصحة العالمية شيء مختلف تماما”.

وتابع: “وسط الأزمة، عندما تخمد الحرائق لا يمكن الحديث عن إصلاح فريق الإطفاء… نحن بحاجة إلى مواجهة الأزمة أولا، ثم سنتحدث عن منظمة الصحة العالمية”.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد انتقد منظمة الصحة العالمية لتعاملها مع أزمة فيروس كورونا، متهما إياها بالانحياز إلى الصين، وأعلن عن تعليق التمويل الأميركي للمنظمة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top