2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الإيرانية: سليماني كان في مهمة سلام عندما اغتيلَ logo زيارة ماكينزي تستحثّ أهمية الحوار الاستراتيجي.. ومن نتاجها تحريك الحدود البحرية logo هل يثمر ″الخبز والملح″ بين حسان دياب والسفيرة الأميركية؟… غسان ريفي logo هل تأثر البطريرك الراعي بأداء الرئيس سليمان؟… مرسال الترس logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا جاء في أسرار الصحف؟ logo في مانشيت اللواء: صندوق النقد يطلب التوقّف عن خداعه logo هذا ما ورد في افتتاحية البناء: مرونة أميركية تجاه لبنان
وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية”
2020-05-25 06:55:34

أشار وزير الصحة الألماني ينس سبان، الى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب على حق بشأن “عيوب” منظمة الصحة العالمية.


وقال الوزير في تصريح لصحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية أمس، إن المنظمة تخضع “لنفوذ بعض الدول الأعضاء” وعليها أن تصبح “أقل اعتمادا على تلك الدول”، دون أن يذكر أي دولة بالاسم.

وأضاف إن الولايات المتحدة “على حق بشأن بعض الأمور، حيث يجب على المنظمة إصلاح إدارتها والمحاسبة”، مشيرا إلى “أننا يجب أن نعلم بالضبط إلى أين تذهب الأموال” الممنوحة للمنظمة.

ومع ذلك، لفت الى أن انسحاب الولايات المتحدة من المنظمة سيكون “أمر مؤسفا جدا” في حال تم، مشيرا إلى أهمية المساهمة الأميركية في عمل منظمة الصحة.

وشدد على أن هناك حاجة لهذه المنظمة، مضيفا إن “القول إننا لم نعد بحاجة إلى منظمة الصحة العالمية شيء مختلف تماما”.

وتابع: “وسط الأزمة، عندما تخمد الحرائق لا يمكن الحديث عن إصلاح فريق الإطفاء… نحن بحاجة إلى مواجهة الأزمة أولا، ثم سنتحدث عن منظمة الصحة العالمية”.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد انتقد منظمة الصحة العالمية لتعاملها مع أزمة فيروس كورونا، متهما إياها بالانحياز إلى الصين، وأعلن عن تعليق التمويل الأميركي للمنظمة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top