2020- 07 - 14   |   بحث في الموقع  
logo "الوزراء" الكويتي يقرر إلغاء مشروع إنشاء محطة للطاقة الشمسية بسب "كورونا" logo رمى بنفسه من على جسر برج حمود logo طوابير من السيارات أمام محطات الوقود لتعبئة المازوت logo هل تخطط أوروبا لمنافسة أميركا في البحر المتوسط؟ logo تعرف على تأثير فيروس كورونا على "مناعة" جسم الإنسان logo الريال الإيراني في أسوأ أحواله ويهبط لأدنى مستوى أمام الدولار الأميركي logo وزرة المال الإماراتية تستكمل المرحلة الأولى للتحول المستقبلي بمنظومة الدرهم الإلكتروني logo بكين: لا مبرر إطلاقا لاتهامات بومبيو بشأن بحر الصين الجنوبي
البيت الأبيض: البطالة ستبقى مرتفعة خلال الانتخابات
2020-05-25 06:55:35

صرح كبير المستشارين الاقتصاديين في البيت الأبيض كيفين هاسيت، بأن معدل البطالة في الولايات المتحدة سيبقى مرتفعا خلال فترة الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني المقبل.


وتوقع المستشار في حديث لقناة “سي إن إن” الأميركية أن يحقق الاقتصاد الأميركي نموا “صاروخيا” في الربع الثالث، لكنه لن يتعافى بالكامل من تداعيات فيروس كورونا.

وقال هاسيت إن “معدل البطالة هو من الأمور التي سيكون تراجعها أكثر بطئا”.

وأضاف: “لكني أعتقد أن جميع علامات التعافي الاقتصادي سوف تتأجج في كل مكان”، مشيرا إلى أن “الشيء الوحيد الذي سوف نناقشه كاقتصاديين هو إن كنا سنتمكن من العودة إلى الوضع الذي كنا عليه أو أنها ستكون رحلة طويلة لتحقيق ذلك”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top