2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo كورونا يحول رئتي مصابة إلى "صخر" والزراعة تنقذها logo هذه طريقة تجهيز الدجاج المشوي بالزبادي للرجيم logo الرغبة الجنسية تنخفض مع الصداع النصفي خلال نوبة مؤلمة logo نصائح لاقتناء مجموعة العناية الطبية فى المنزل أثناء تفشى "كورونا" logo مدير مستشفى عزل الأقصر في مصر يكشف تفاصيل تجاوز ذروة كورونا logo حالة اللسان تُبيِّن احتمال إصابة الشخص بأحد الأمراض logo 77279 إجمالي إصابات و3489 وفاة و21718 شفاء من فيروس كورونا في مصر logo 6 أطعمة بديلة للمسكّنات تساعد فى مواجهة الصداع دون أدوية
رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية
2020-05-25 09:55:56

احتفل رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو بوصول أولى ناقلات النفط الخمس التي أرسلتها إيران إلى بلاده، مؤكدا أن طهران وكاراكاس لن “تركعا” أبدا أمام واشنطن التي نددت بالتحرك الإيراني.



وقال مادورو في خطاب بثه التلفزيون الرسمي “سفينة فورتشن وصلت. إنها أولى الناقلات الخمس التي تجلب البنزين ومنتجات لتصنيع البنزين في فنزويلا”.


وأشاد مادورو بالعلاقات الجيدة بين فنزويلا وإيران، قائلا “نحن شعبان مسالمان نريد التنمية. شعبان متمردان، وشعبان ثوريان لن يركعا أبدا أمام الإمبريالية الأميركية”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top